دعوتك باسمك… لقاء الشبيبة الثانوي

IMG_0233

دعوتك باسمك… لقاء الشبيبة الثانوي

الأحد 19 تشرين الأول 2014 بالتعاون بين المعهد الإكليريكي لبطريركية اللاتين وشبيبة يسوع فرحي / عين عريك التقت الشبيبة الثانوية من مختلف رعايا فلسطين في عين عريك للقاء بعنوان: دعوتك باسمك (اشعيا 45: 4) والرعايا المشاركة هي: الطيبة، جفنا، بيرزيت، رام الله وبيت جالا

وقد بدء اللقاء بالقداس الإلهي مع رعية عين عريك إذ رحب الأب حنا بالحضور جميعاً وترأس القداس الأب إبراهيم نينو مسؤول الدعوات الكهنوتية في الأبرشية. وقد شاركت مجموعة من راهبات الوردية في هذا اللقاء أيضاً وشمامسة المعهد الإكليريكي الذين كان لهم الفضل الكبير مع مسؤولي الشبيبة في عين عريك بتحضير كل اللقاء والترتيب له.

تضمن البرنامج لقاء عن أهمية الصمت لأننا من خلالها نتمكن من سماع صوت الله وقد تخللها حلقات نقاش تميزت بالحيوية والمشاركة الفعالة من شبيبة الثانوي. ومن بعدها قامت كل فرقة بعرض خبرتها بحلقات النقاش. ومن ثم عرض شمامسة المعهد مسرحية صغيرة بعنوان (مش سامع) تلخص كل موضوع اللقاء بضرورة الانتباه إلى صوت الله والاقتداء به. وأخيراً أحيت فرقة المعهد Follow Me ساعة ونصف كاملة من تنشيط وتراتيل ورقصات جماعية وكانت الأجواء رائعة.

نشكر كل من حضر وشارك وساهم في هذا اللقاء ونخص بالذكر رعية عين عريك كهنة وراهبات وشبيبة على كل الجهد الذي قدموه لعلى وعسى يسمع أحد هؤلاء الشباب أو صبايا صوت الرب ليلبي النداء.

[nggallery id=407]

admin

المعهد الإكليريكي للبطريركية اللاتينية / قلب البطريركية النابض

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *