النشاط الصيفي لرعية عين عريك

Ein-Arik (8)

النشاط الصيفي لرعية عين عريك

أطلقت رعية سيدة البشارة في بلدة عين عريك – فلسطين نشاطها الصيفي لعام 2014 والذي كان يحمل اسم (علمني حبك) في 7 تموز والذي انتهى في20 تموز. وكان الهدف من هذا الشعار أن يتعلم جميع المشاركين في النشاط الصيفي الحب الحقيقي من يسوع المسيح الذي هو الحب اللامتناهي والذي أحب إلى أقصى الحدود وبدون شروط وبدون مقابل.

أشرف على هذا النشاط كهنة وراهبات رعية سيدة البشارة/ عين عريك، والشماس خالد قموه من طلاب المعهد الإكليريكي – بيت جالا اضافة الى 18 منشط من شباب وشابات الرعية.ضم النشاط 54 طفل من الصف التمهيدي حتى الصف السابع مقسمين الى 4 فرق حسب الصفوف والأعمار، وشمل النشاط الصيفي عدة فعاليات روحية، ترفيهية، ثقافية. هدفها تحفيز الأطفال وتنميتهم على جميع الأصعدة وخصص يوم بالأسبوع لعمل مسابقات وألعاب ترفيهية لتشجيع الأطفال وتحفيزهم وكذلك خصص يوم لعمل رحلة لجميع المشاركين في النشاط الصيفي. إضافة إلى عمل دوري لكرة القدم بين المشاركين وتم منح كأس وميداليات للفائزين.

وأنهى المخيم نشاطاته في يوم 20 تموز حيث قمنا بعمل حفل بسيط عائلي دعي اليه أهل الأطفال المشاركين بالنشاط. وتخلل الحفل عمل ترتيل وحركات، وعمل مسرحي، ودبكة، والتي كانت قد جهزت أثناء فترة النشاط، اضافة إلى تزيين الساحات بالأعمال الفنية المعدة من قبل الأطفال.كذلك عرض فيديو قصير يلخص حياة الأطفال المشاركين بالنشاط. وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات تقدير على جميع المشاركين بالمخيم (أطفال ومنشطين) كشكر وتقدير لهم على الإلتزام والجهد المبذول لإنجاح الفعاليات والنشاطات.

ساد النشاط الصيفي روح من الأخوة والتعاون والمحبة الأخوية والتنسيق والتحضير بين الجميع. فالشكر لله دائما أبدا على كل النعم والبركات التي ننالها ونلناها من خلال هذا النشاط الصيفي، ولجميع من ساهم في إنجاح هذا النشاط.

 

[nggallery id=386]

admin

المعهد الإكليريكي للبطريركية اللاتينية / قلب البطريركية النابض

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *