سلام وريمون حداد يعودان من بريطانيا

IMG_0714

افرحوا بالرب دائماً… واكرر القول افرحوا

نشكر الله على النعمة الغزيرة التي انعم بها علينا، وخاصة في رحلتنا إلى بريطانيا لمدة شهر. فها نحنُ على ابواب نهاية رحلتنا الرائعة والجميلة بكل معنا الكلمة.

واشكر الله على وجود الأب كيفن صديق الارض المقدسة والمعهد الإكليريكي. فهو كاهن رائع عمل على راحتنا وعلى ترفيهنا وعلى تعليمنا اللغة الإنجليزية من خلال ممارسة اللغة مع الناس.

في بريطانيا قمنا بزيارة عدة اماكن منها لندن ومانشستر وليفربول وبلاك بول وبلاك برن وبرتسن وغيرها من الاماكن. وفي كل مكان كنا نحل فيهِ نرى الترحيب والمحبة لنا وللمعهد من قبل فرسان القبر المقدس. فهؤلاء ايضاً عملوا على توفير كل شيء لنا خلال هذا الشهر بتعاون مع الأب كيفن. فنشكر الله على أنهُ يوجد اشخاص وعائلات تحب الارض المقدسة وتحب المعهد وتحب البطريركية اللاتينية.

ولحسن اللحظ فلقد شاركنا في رسامة وقداس الأب لورنس الذي قضى معنا شهرين في المعهد لتعلم اللغة العربية وقمنا بخدمة القداس. وفي قداسهِ الأول شكر المعهد الإكليريكي الذي يعتبرهُ افضل معهد في العالم.

في النهاية نشكر الله مرة ثانية على محبتهِ لنا ونشكر من كل قلبنا المعهد الإكليريكي وخاصة الكهنة الذين يوفرون لنا هذه الفرصة لكي نتعرف على ثقافات اخرى ونتعلم اللغة الإنجليزية. ونشكر الأب كيفن على استقبالهِ ومحبتهِ لنا، ونشكر فرسان القبر المقدس في بريطانيا ونطلب من الرب أن يقويهم ويمنحهم جميع النعم الضرورية لهم ولعائلاتهم، ونشكر رعية الأب كيفن على محبتها واستقبالها لنا بصدر رحب ومضياف.

وأننا نرفق بعض الصور لرحلتنا في بريطانيا. على أمل العودة سالمين يوم الجمعة 1-8-2014 إلى الاردن ومن بعدها بعدة اسابيع إلى فلسطين.

سلام حداد، ريمون حداد

[nggallery id=385]

admin

المعهد الإكليريكي للبطريركية اللاتينية / قلب البطريركية النابض

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *